جمعية إدارة المرافق العالمية تعلن عن يوم إدارة المرافق العالمي 2015

بناء القدرة على التكيف للمستقبل – 10 يونيو2015

 

أعلنت جمعية إدارة المرافق العالمية يوم الأربعاء 10 يونيو 2015، باعتباره اليوم العالمي السنوي السابع لإدارة المرافق. يوم إدارة المرافق العالمي هو يوم احتفال عالمي لإدارة المرافق (FM)؛ حيث يشارك المهنيين والفرق والشركات والهيئات التمثيلية من إدارة المرافق لتسليط الضوء على الدور الهام لقطاع إدارة المرافق. وسيكون التركيز لعام 2015 هو “بناء القدرة على التكيف من أجل المستقبل”.

 

يقول السيد دونكان واديل رئيس جمعية إدارة المرافق العالمية “حول العالم نواجه مجموعة متنوعة من التحديات سواء كانت الاضطراب السياسي، أزمات الطاقة، الطقس المتطرف أو الظروف الاقتصادية الصعبة – ومن الرائع أن تتمكن إدارة المرافق من مساعدتنا خلال هذه المواقف الصعبة وتخفيف المخاطر لمؤسسات الأعمال والعامة. “الهدف هذا العام سوف يساعد في تعزيز وتذكير مجتمع الأعمال، والحكومات والجمهور أن مهنيي إدارة المرافق يلعبون دورا رئيسيا في بناء القدرة على التكيف وتحقيق ذلك بعدد من الطرق. ونحن نخطط لشرح هذا من خلال سلسلة من الأحداث التي ستجري في بلداننا الأعضاء “.

 

يسر جمعية إدارة المرافق العالمية العمل مع شركاتنا الداعمة، NJW، وهي موفر لخدمات وتكنولوجيا إدارة مكان العمل العالمي، في مبادرة يوم إدارة المرافق العالمي.سوف تستضيف NJW مؤتمرًا لمدة يوم واحد في وسط لندن مع التركيز على استمرارية مكان العمل، الذي عقد في 10 يونيو.

 

تحت عنوان “بناء القدرة على التكيف من أجل المستقبل” ، سوف تغطي أحداث يوم إدارة المرافق العالمية جوانب
على النحو التالي:

 
• المخاطر واستمرارية الأعمال؛ فإدارة المرافق هي عنصر أساسي لبناء القدرة على التكيف في كل من منع واستمرار الخطط لبقاء استمرار عمل العمليات أو دمجها بسهولة.
• الاستدامة؛ مع التحديات والأهداف المحيطة بتغير المناخ وكيفية إدارتنا للمباني والبنية التحتية لإدارة المرافق.
• إدارة الطاقة. مع تخفيضات الطاقة المتوقعة في كثير من البلدان وتذبذب أسعار الطاقة بالطريقة التي ندير بها استهلاك الطاقة لدينا يرتفع بسرعة جدول الأعمال والحكومات والمجتمع.

 

وتابع واديل: “من الآن وحتى 10 يونيو سوف يبدأ أعضائنا في إنشاء جدول زمني للأحداث ليوم إدارة المرافق العالمي. ونأمل أن تظهر هذه الأنشطة قيمة إدارة المرافق في استمرار عمل العمليات التجارية على التوالي في جميع الحالات. وسوف تظهر أيضا كيف يمكن للمهنة أن تكون قادرة على التكيف مع مشهد أعمال متطور لمعالجة الاتجاهات الجديدة الناشئة في أجندات الاستدامة وإدارة الطاقة “.

 
وقال نايجل اريك الرئيس التنفيذي لشركة NJW المحدودة: “نحن سعداء بالعمل في شراكة مع جمعية إدارة المرافق العالمية لدعم يوم إدارة المرافق العالمي. يوفر لنا المؤتمر الذي يستمر يوما واحدا منصة مستقلة لمهنيي إدارة المرافق والممتلكات للعمل معا وتبادل المعارف والخبرات من داخل الصناعة. على مدى السنوات القليلة الماضية قمنا بتنمية مجموعات المصالح الخاصة لدينا إلى حد كبير، وهذا العام نتطلع إلى الترحيب ببعض المتحدثين الأكثر شهرة لبعض الصناعات.”

 

سوف تجري أحداث الاحتفال باليوم العالمي لإدارة المرافق خلال أسبوع من 08-12 يونيو. وسيتم نشر تحديثات هذه الأنشطة على تويتر@WorldFMDay #WorldFMDay عبر الموقع الإلكتروني لإدارة المرافق العالمية
www.globalfm.org، وصفحة يوم إدارة المرافق العالميةعلى الفيسبوك.
 
– انتهى-
 
حول جمعية إدارة المرافق العالمية
جمعية إدارة المرافق العالمية هي جمعية للمنظمات الأعضاء في إدارة المرافق في جميع أنحاء العالم. وتوفر القيادة في النهوض بمهنة إدارة المرافق. تشمل المنظمات الأعضاء: ABRAFAC (البرازيل)، BIFM (المملكة المتحدة)، Euro FM (أوروبا)، FMA (أستراليا)، FMANZ (نيوزيلندا)، HFMS (هنغاريا)،
IFMA (الولايات المتحدة الأمريكية) ، MEFMA، SAFMA (جنوب أفريقيا).
لمزيد من المعلومات قم بزيارة www.globalfm.org
 
اتصالات الصحف
لمزيد من المعلومات والصور أو لترتيب المقابلات، اتصل بالمكتب الصحفي لجمعية إدارة المرافق العالمية على +44 (0)1279 712 662 أو البريد الإلكتروني [email protected]


<< Go Back
Translate »